رمز لوطنية حقيقية بلا مزايدة كما يفعل الأخرون حول الأحداث المؤلمة لأحداث مضحكة باسلوبة الرائع
ومات وكان بيكى حال مصر ويستنكر "المصريين بيقتلوا بعض " ومات ف المظاهرة .. فهل يوجد مثل
هذا الرجل الأن ؟؟ .............. وداعا جلال عامر أدخلك الله فسيح جناته
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق