3ayza akolak - Sandy

الخميس، 16 فبراير 2012

رحل الساخر وبقيت المسخره



رمز لوطنية حقيقية بلا مزايدة كما يفعل الأخرون حول الأحداث المؤلمة لأحداث مضحكة باسلوبة الرائع
ومات وكان بيكى حال مصر ويستنكر "المصريين بيقتلوا بعض " ومات ف المظاهرة .. فهل يوجد مثل
هذا الرجل الأن ؟؟ .............. وداعا جلال عامر أدخلك الله فسيح جناته 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق